سامي (Sami)
باتراس (Patras)
عبارات الى اليونان
تذكرة مفتوحة؟?

تذاكر مفتوحة صالحة لمدة تصل إلى 12 شهرا من تاريخ الحجز (انظر شروط التذكرة).

تذكرة مفتوحة؟

تذاكر مفتوحة صالحة لمدة تصل إلى 12 شهرا من تاريخ الحجز (انظر شروط التذكرة).

تفاصيل الرحلة
المغادرة
رحلة ذهاب و إياب

عبارات من سامي (Sami) الي باتراس (Patras)

وسامي (Sami) باتراس (Patras) الطريق العبارة يربط كيفالونيا مع اليونان، وسيتم تشغيلها حاليا من قبل 2 شركات العبارات. خدمات Levante Ferries تشغل إلى ما يصل 7 مرة في الأسبوع مع مدة إبحار حوالي 3 ساعات بينما خدمات Kefalonian Lines خدمة تشغيل ما يصل إلى 7 مرة في الأسبوع مع مدة من 2 ساعات 45 دقيقة.

وذلك بدمج 14 رحلة في العرض في اسبوع الى سامي (Sami) باتراس (Patras) الطريق بين كيفالونيا و اليونان. قارن الآن وللحصول على أفضل الأسعار في الوقت الذي ترغب فيه بالسفر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على عبارات من كيفالونيا إلى اليونان الصفحة.
?Direct Ferries لماذا تستخدم
category
Ferris من 4412 الطرق و 901 موانئ في جميع أنحاء العالم
category
موثوق بها من خلال 2٫5 مليون عميل
category
نرتب أكثر من 1٫2 مليون معبر / سنة
category
نحن تحقق تصل إلى 1 million أسعار لعملائنا يوميا

دليل سامي (Sami)

البلدة اليونانية سامي تقع على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة سيفالونيا. وهو منفذ مزدحم الذي يقع على بعد 20 كم من أرغوستولي، عاصمة الجزيرة. المدينة الخلابة تقع على خليج واسعة مع شجرة طويلة الواجهة البحرية واصطف ولها إطلالة جميلة عبر إلى الجزيرة المجاورة من إيثاكا. وهناك عدد من الحانات والمطاعم والحانات التي تقع على طول كورنيش الواجهة البحرية حيث اليوم في كثير من الأحيان يمكن أن ينظر إليها في العرض. أقرب لشاطئ المدينة، شاطئ أنتيساموس، وعلى مسافة قصيرة من المدينة، ولها امتداد فترة طويلة من الحصى البيضاء وكبيرة للسباحة. وهناك أيضا شاطئ كارافوميلوس (Karavomilos) وهي على بعد 2 كم من مدينة ومنتجع أجيا افيميا (Efimia) وهو 8 كم من سامي.

الجزيرة بها مينائين للعبارات جنبا إلى جنب مع رصيف للقوارب السياحية. وتحسنت العبارات اليونانية بشكل كبير على مدى سنوات، والآن رحلة العبارة الى البر الرئيسى، للتسوق ليوم واحد في باتراس هو علاج حقيقي.


دليل باتراس (Patras)

تقع مدينة باتراس اليونانية على بعد حوالي 215 كم إلى الغرب من العاصمة اليونانية أثينا ، وهي العاصمة الإقليمية لغربي اليونان في شمال بيلوبونيز 'Peloponnese'. ينبغي على زوار المدينة التوجه إلى أغيو نيكولاو 'Aghiou Nikolaou' وهو أشهر شارع في المدينة وعلى بعد مسافة قصيرة من المدينة القديمة. يتميز هذا الشارع بشوارع مرصوفة بالحصى تصطفّ على جانبيها قصور كلاسيكية جديدة جميلة تمثل تذكارًا لماضي المدينة اللامع. من أشهر المواقع في المدينة قلعة القرون الوسطى التي شيدت في المرحلة الأخيرة من القرن السادس الميلادي على موقع الأكروبوليس 'Acropolis' القديم. تحيط جدران القلعة بمساحة حوالي 22 متر مربع وتتكون القلعة من مجمع خارجي ثلاثي تم تعزيزه بأبراج وأسوار.
هناك العديد من المواقع حول Patras التي تكرم الشاعر اليوناني الشهير كوستيس بالاماس 'Kostis Palamas'. منزله هو الأكثر إثارة للاهتمام و كذ البيت الذي ولد فيه. عندما انتقل إلى أثينا أصبح بعد ذلك المكان الذي تعيش فيه عائلة سيراو 'Serao' (من إيطاليا) وحيث ولدت الكاتبة الإيطالية ماتيلدا ساراو 'Matilde Serao' . اليوم يضم معهد Kostis Palamas. يقف التمثال الأكثر شهرة له في ساحة Ypsilá Alnia.


خدمات الزبائن

قم بزيارة صفحة خدمة العملاء الخاصة بنا للعثور على معلومات مفيدة حول السفر بالعبّارة ، والأسئلة الشائعة الخاصة بنا ، وكيفية الاتصال بنا للحصول على المساعدة في حجزك

Sorry, the Sami - Patras service is no longer available.
...

Ferries to Sami - Patras

The Sami - Patras service was operated by Blue Star Ferries & Ionian Group.

The Sami - Patras route is no longer running and there are currently no direct alternative ferry services between Kefalonia,Ionian Islands,Greece and Greece either. Please browse our route, port, destination or ferry company pages to see if there is an alternative option or follow the links on this page for further information.

You can also book tickets on 1000’s of other routes from our search box.

Route and port details

Sami Patras Average Prices

Prices shown represent the average one way price paid by our customers. The most common booking on the Sami Patras route is a car and 2 passengers.

Sami Guide

The Greek town of Sami is located on the north east coast of the island of Cephalonia. It is a busy working port that is located around 20 km from Argostoli, the island's capital. The picturesque town lies on a wide bay with a long tree lined waterfront and has lovely views across to the neighbouring island of Ithaca. There are a number of bars, restaurants and tavernas located along the waterfront promenade where the day's fishing catch can often be seen on display. The town's nearest beach, Antisamos beach, is a short walk from the town and has a long stretch of white pebbles and is great for swimming in. There is also Karavomilos beach which is 2 km from the town and the resort of Aghia Efimia whish is 8 km from Sami.

The island has two ferry ports along with a cruise boat jetty. Greek ferries have improved greatly over the years and now a ferry journey over to the mainland, for a day's shopping in Patras is a real treat.

Patras Guide

The Greek city of Patras is located around 215 km to the west of the Greek capital, Athens, and is the regional capital of Western Greece in the northern Peloponnese. Visitors to the city should head to Aghiou Nikolaou which is the city's most famous street and is only a short distance to the Old City. This is characterised by cobbled streets lined with lovely neoclassical mansions which act as a reminder of the city's illustrious past. A popular site in the city is its medieval castle that was constructed in the latter part of the 6th century AD on the site of the ancient Acropolis. The castle's walls enclose an area of around 22 sq. m and the castle consists of a triangular external compound that was reinforced with towers and ramparts.

There are several spots around Patras that honours the famous Greek poet Kostis Palamas. His house is the most interesting one as is the house where he was born. When he moved to Athens it became the place where the Serao family (from Italy) lived and where the Italian writer Matilde Serao was born. Today it houses the Kostis Palamas Institution. The most famous statue of him stands at Ypsilá Alónia Square.